جميع الأخبار في مكان واحد

أيوب أبو النصر يعيش قصة حب في مسلسل “القلب وما يريد” (صور)

يعيش الممثل أيوب أبو النصر، قصة حب، في مسلسل “القلب وما يريد”، وهو عمل درامي من إخراج علاء أكعبون وسيناريو فاتن اليوسفي وإنتاج “كونيكسيون ميديا”.

وأوضح أيوب أبو النصر، في تصريح خاص لجريدة “العمق”، أنه “يجسد شخصية الشاب يوسف وهو سائق طاكسي صغير، يتحدر من أحد الأحياء الشعبية بالرباط”.

وأضاف أبو النصر أن “يوسف يعيش قصة حب مع الممثلة هند جبارة، إلا أن علاقتهما ستصبح متوترة بعد اكتشاف أن والدة حبيبته “شيخة”، وهو الدور الذي تلعبه الممثلة دنيا بوطازوت”.

وأورد أبو النصر أن “قصة حبهما ستبقى على أمل الاستمرار، تاركا باقي تفاصيل المسلسل إلى حين عرضه على القناة الثانية خلال شهر رمضان المقبل”.

وأبرز أنه “قبل تجسيد دور “يوسف” أمام أعين كاميرا مخرج العمل، غاص في طريقة تفكيره خصوصا للمستقبل، قبل أن يقوم بتحليل نفسي واجتماعي للشخصية”.

ولفت إلى أنه “الرباط مدينة جميلة وساهمت في تصوير المسلسل بشكل يليق بالجمهور المغربي”، مشيرا إلى أن “سعيد بالتعامل مع ممثلين أكفاء”.

وحول جديده الفني، أشار المتحدث ذاته، في حديثه مع “العمق”، إلى أن “هناك أعمال جديدة لكن لم يوقع بعد على العقود”، متمنيا أن “يكونوا في مستوى تطلعاته”.

يشار إلى أن أيوب أبو النصر، خريج المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، من الوجوه الشبابية، التي استطاعت بصم حضور قوي، في أعمال تلفزية معروفة أبرزها “هاينة” و”أولاد العم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.