جميع الأخبار في مكان واحد

خاص: تسجيل صوتي يوثق تدخل الستاتي لدى الخياري لإنجاح مشارك في “ستاند اب”

كشف تسجيل صوتي، تتوفر عليه جريدة “العمق”، تدخل  المغني عبد العزيز الستاتي، كوسيط لدى الفنان الكوميدي، عضو لجنة تحكيم برنامج “ستاند اب”، محمد الخياري، من أجل إنجاح أحد المشاركين الذين تربطهم صلة بالستاتي.

وجاء في التسجيل، الذي تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منه، مطالبة الستاتي للخياري، بمساندة “ولد السباعية” من مراكش، قائلا: “الله يرضي عليك غادي نطلبك واحد الطليبة غادي يدوز قدامك غدا واحد ولد السباعية هذاك لي في مراكش هو ومراتو راهم كيدير سكيتشات، راه محترف، جميل هذاك السيد، دوزو الله يرضي عليك”.

ورد عليه الخياري بقوله: “هاد العام ولات معانا بوتازوت دنيا، ضريفة هاديك ديالي، وبوشنيخة هاديك فيليل ديال الشعر (في إشارة إلى الفنانة لطيفة أحرار) غادي ندور عندها حتى هي”.

وتابع الستاتي “الله يحفظك ايلا مادوزو لينا”، فأجابه الخياري: “وايلي راني شفتو عجبني بالسكيتشات ديالو، كون هاني بإذن الله، غادي ندير  الجهد ديال الجهد ديالي، ودنيا معايا حسبها عليا، وكتبقى الأغلبية إيلا ربحنا لطيفة مزيان”.

وأضاف الخياري: “لافونطاج لي عندنا هاد العام، معندناش ثنائي من غيرهم هوما. انقوليهم خاصنا نمشيو فيهم واخا نديوهم غير حتى للنصف النهائي، باش يعاودو يبانو ويبانو ويبانو”.

يشار إلى أن جريدة “العمق”، حاولت الاتصال هاتفيا بالمغني الشعبي عبد العزيز الستاتي والفنان الكوميدي محمد الخياري، من أجل استيقاء وجهة نظرهم بخصوص التجسيل المنسوب لهما، غير أن هاتف الخياري ظل يرن دون مجيب، في حين وعد الستاتي بإعادة الاتصال من أجل شرح وجه نظره، غير أنه لم يفعل.

يذكر، أنه تم الانطلاق في تسجيل حلقات الموسم السادس من البرنامج الكوميدي، “ستاند اب Standup”، الذي يبث على القناة الأولى، حيث يشهد هذا الموسم غياب الممثلة نورة الصقلي في لجنة تحكيم البرنامج، وتعويضها بالفنانة دنيا بوتازوت، إلى جانب الفنانة لطيفة أحرار ومحمد الخياري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.