جميع الأخبار في مكان واحد

خاليلوزيتش: الانتصارات قبل الانتقادات

كشف وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، عن السبب الكامن وراء طبيعة شخصيته الصعبة، وكذا رأيه في الانتقادات التي طالته في الفترة الأخيرة رغم ضمان “أسود الأطلس” التأهل إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وقال مدرب المنتخب الوطني في تصريح لوسائل إعلام بوسنية: “أنا أنحدر من مدينة جابلانيكا، المعروفة بصخر “الغرانيت”، لذلك فأنا مكون من صخرها الصلب. وبالنسبة للانتقادات، لا أبالي بذلك، فطالما حققت الانتصارات، وأعتقد أنه يتوجب علي تجرع مرارة الهزيمة لأكون في مستوى الانتقادات”.

وتابع خاليلوزيتش قائلا: “أنا الآن في إجازة بباريس ولا علم لي بما يُكتب في وسائل الإعلام. أتحدث على أرضية الملعب لتحقيق النتائج الإيجابية، وأركز على المجموعة لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة”.

وكان فوزي لقجع قد صرح قبل أيام بأنه سيجتمع بخاليلوزيتش بعد عودته من فترة الإجازة لفتح ملف الخلاف القائم بينه وبين حكيم زياش، لاعب تشلسي الإنجليزي، ونصير مزراوي، الظهير الأيمن لنادي أجاكس أمستردام الهولندي، وعبد الرزاق حمد الله، لاعب الاتحاد السعودي، قبل بداية الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.